أخبار

المركز الإداري والمالي للتدريب يشارك في فعاليات TechHub2024 برعاية تقنية | أخبار

Published 15 سبتمبر، 2024 by Mahmoud Salama

single

ادوات المشاركة

في إطار دعم وتعزيز الابتكار التكنولوجي، شارك المركز الإداري والمالي للتدريب في فعاليات TechHub2024، التي أقيمت من 2 إلى 5 سبتمبر 2024، والتي نظمتها كلية الحاسبات وتقنية المعلومات بجامعة الملك عبد العزيز والوقف العلمي تحت شعار "تمكين الأجيال 2024".

افتتح رئيس جامعة الملك عبد العزيز، الدكتور طريف بن يوسف الأعمى، فعالية Tech Hub في قاعة الملك فيصل للمؤتمرات، حيث شهدت الفعالية التي استمرت أربعة أيام، تنظيم جلسات حوارية وورشة عمل. تجمع هذه الفعالية نخبة من العقول المبدعة والمبتكرة في مجالات الحوسبة، الذكاء الاصطناعي، والأمن السيبراني، مما يعكس دورها البارز كمنصة رئيسية لعرض أحدث الابتكارات التقنية.

تأتي هذه الفعالية كدعم لرؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث تسعى إلى تعزيز مكانة المملكة كمركز عالمي للتكنولوجيا والابتكار من خلال تسليط الضوء على الابتكارات التقنية وتمكين الشباب السعودي من المشاركة الفعالة في مسيرة التحول الرقمي وبناء اقتصاد المعرفة.

ضمن مشاركته، قدم المركز الإداري والمالي للتدريب العديد من الهدايا ووزع مجموعة من البروشورات التي تبرز الدورات والخدمات والشهادات الاحترافية التي يقدمها المركز. كما تم توزيع كوبونات تدريب بقيمة 18,000 ريال سعودي لعدد 18 فائز وفائزة من خلال سحب أقيم خلال الفعالية.

وفي ختام الفعالية، تسلم المركز شهادة شكر وتقدير نظير الرعاية التقنية التي قدمها، والتي قام بتسليمها الأستاذ الدكتور اياد عدنان محمد امين كاتب ، عميد كلية الحاسبات وتقنية المعلومات، بينما تسلمت الشهادة من جانب المركز الأستاذة حنان العطاس، الرئيس التنفيذي.

هذه المشاركة تعكس التزام المركز الإداري والمالي للتدريب بدعم المبادرات التكنولوجية وتعزيز قدرات الأجيال القادمة في مجال التقنية.

0 تعليقات s

اضافة تعليق


اشترك في النشرة البريدية

الاهتمامات