شهادة اعتماد خدمة الضيوف الذهبية المهنية CGSP - الإعلام والعلاقات العامة
التعريف بالشهادة
شهادة اعتماد خدمة الضيوف الذهبية هي شهادة دولية تركز على تقديم خدمة مميزة وخلق تجربة فريدة للسياح من قبل جميع ممثلي الخدمات السياحية وفقا لأعلى المعايير العالمية مثل موظف الجوازات بالمطارات وسائقي المواصلات وموظفي الفنادق والإيواء وممثلي المبيعات في المراكز التجارية والمنتجعات والمتاحف، تم اعداد الشهادة لتلبية احتياجات العملاء لشركات السياحة، حتى يتمكن جميع الموظفين من تقديم خدمة فائقة تجعل الضيوف يهتمون بوجهتك.
الجهة المانحة للشهادة
الشهادة تمنح من قبل معهد المنظمة الأمريكية للفنادق والسكن (AHLEI (بأمريكا.
أهداف
فهم مفهوم خدمة الضيوف الذهبية: تهدف الدورة إلى تعريف المشاركين بمفهوم خدمة الضيوف الذهبية وأهميتها في صناعة الضيافة. سيتم استعراض مبادئ وقيم خدمة الضيوف الذهبية وكيفية تطبيقها في العمل اليومي.
تطوير مهارات التواصل والضيافة: ستساعد الدورة المشاركين على تعزيز مهارات التواصل والتعامل مع الضيوف بشكل احترافي وودي. ستتعلم كيفية التعامل مع الضيوف في مختلف المواقف وتلبية احتياجاتهم وتوفير تجربة إيجابية لهم.
إدارة الوقت والتنظيم: ستوفر الدورة أدوات وإرشادات لتحسين إدارة الوقت والتنظيم الشخصي. ستتعلم كيفية التعامل مع متطلبات متعددة والتعامل مع الضغط في بيئة العمل الديناميكية لصناعة الضيافة.
مهارات حل المشكلات واتخاذ القرارات: ستساعدك الدورة على تطوير مهارات حل المشكلات واتخاذ القرارات السريعة والمؤثرة. ستتعلم استخدام أدوات وأساليب فعالة للتعامل مع المشاكل المختلفة التي يمكن مواجهتها في خدمة الضيوف.
فهم التنوع الثقافي والعالمي: ستتعرف على أهمية فهم واحترام التنوع الثقافي والعالمي في صناعة الضيافة. ستحصل على المعرفة اللازمة للتعامل بفاعلية مع ضيوف من مختلف الثقافات والخلفيات وتلبية احتياجاتهم المتنوعة.
مميزات الحصول علي الشهادة
الفئة المستهدفة
شروط الأهلية الحصول علي الشهادة
موضوعات الشهادة
تفاصيل الاختبار
الاختبار متوفر باللغة الإنجليزية
دعم الشهادة
الشهادة مدعومة من #صندوق_تنمية_الموارد_البشرية #هدف
شهادة اعتماد خدمة الضيوف الذهبية (CGSP®) هي شهادة دولية تركز على محاور تقديم خدمة مميزة وخلق تجربة فريدة للسياح من قبل جميع ممثلي الخدمات السياحية وفقًا لأعلى المعايير العالمية مثل موظف الجوازات بالمطارات والسائقين المواصلات وموظفين الفنادق والإيواء وممثلي المبيعات في المراكز التجارية والمنتجعات والمتاحف.
الحد الأعلى للتعويض عن الشهادة:
التعويض عن تكاليف الاختبار: 890 ريال التعويض عن تكاليف التدريب: 1,500ريال
اعتماد الشهادة في البرنامج: مايو 2020
نصائح للمتقدمين للإختبار
يُنصح بحضور الدورة التأهيلية المؤهلة للاختبار الدولي
يٌنصح بمراجعة المنهج من الكتب الخاصة وحل المزيد من الأسئلة التجريبية
الدورات المؤهلة لهذه الشهادة